فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم

  • وقت الافراج:2024-03-06 14:24:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:335
  • وصف سريع:

    فاريزي,احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يك

محتوى المقال

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

فاريزيمقدمة لجسر الصعود الثابت تحميل وتفريغ جسر الصعود المتنقل هو هيكل يسهل رؤيته في المشهد اللوجستي الحديث. إنها نقطة ونقطة النهاية لسلسلة الخدمات اللوجستية للمؤسسة , ومنصة عمليات التحميل والتفريغ للمنتجات والسلع السريعة والمبتكرة للمؤسسة. تم إصلاح ارتفاع منصة تشغيل التحميل والتفريغ , ولكن هناك دائمًا انخفاض أو فجوة معينة في الارتفاع بين ارتفاع مركبات النقل ومنصة التحميل والتفريغ. نتيجة لذلك , لا يمكن للرافعة الشوكية تحميل وتفريغ البضائع مباشرة داخل وخارج مركبة النقل. استخدم جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق. إنها تمكن الرافعة الشوكية من الدخول والخروج من مركبة النقل بكفاءة وسرعة لعمليات التحميل والتفريغ.

اليوم ,فاريزيالمهنية مصعد, سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

zalgun شهرهل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

قبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا ,فاريزيثلاثة طن مصعد, والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

تختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك , كعميل عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع , وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.


فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم



النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

لهذا السبب , يتم تثبيت العديد من أجهزة الحماية على العديد من المصاعد المتنقلة لضمان سلامة حياة الناس. دعنا نلقي نظرة على أدوات الأمان الموجودة في المصعد المتحرك؟

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

سمعة ممتازة يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل ,فاريزيمصعد هيدروليكي, ومنع البلى غير الضروري.

يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.


فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم



آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

وكلاء أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

تجنب خاصة أثناء التخزين.تخزينها في مكان بارد وجاف , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

حماية البيئة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.

المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.


فاريزيمعلومات المنتج الأخرى
  • لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

    لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

  • بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

    بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

  • ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

    ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

  • سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

    سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

  • ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

    ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

  • عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

    عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

  • بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

    بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

  • ستاوارا10 طن مصعدالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

    ستاوارا10 طن مصعدالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

  • استدعى:تذكير: معلومات فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم ، توفر لك فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم من شركتنا ، وخدمة فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم. فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فاريزي1 طن صغيرة مصعدتقدم منظم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!